النمل الأبيض؟ علامات يجب أن تكون على دراية بها

Thảo luận trong 'Chuẩn bị mang thai' bởi Daila, 22/6/2022.

  1. Daila

    Daila Thành viên tập sự

    Tham gia:
    30/5/2022
    Bài viết:
    18
    Đã được thích:
    0
    Điểm thành tích:
    1


    مع اقتراب فصل الربيع ، يستعد النمل الأبيض الجوفي للتجمع ، بينما ينتظر نمل الخشب الرطب الصيف وينتظر نمل الخشب الجاف حتى أواخر الصيف أو أوائل الخريف. في هذه المقالة ، سنناقش علامات الإنذار المبكر للنمل الأبيض التي يجب أن تكون على دراية بها. لكن أولاً ، دعنا نخبرك قليلاً عن العدد الكبير من المنازل التي يدمرها النمل الأبيض ويتلفها سنويًا.

    يدمر النمل الأبيض أجزاء من أكثر من 600000 منزل كل عام في الولايات المتحدة ويتسبب في أضرار تقدر بنحو 40 مليار دولار على مستوى العالم. في كثير من الأحيان ، بحلول الوقت الذي ترى فيه علامات غزو النمل الأبيض ، يكون قد حدث بالفعل الكثير من الضرر.

    لكن في حين أنه من المدمر أن تكتشف أن لديك ضررًا ، فمن الأسوأ بكثير ألا تعرف أنه موجود. تظهر الأعراض غالبًا بعد فترة طويلة من حدوث الضرر الأصلي ، لذا تعلم أن تبقي عينيك مفتوحتين لتلتقطهما بسرعة
    شركة رش مبيدات بـجدة
    .

    فيما يلي سبع علامات تحذير مبكرة من النمل الأبيض الذي تراقبه.

    1. أنابيب الطين

    في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد ، ينتمي نوع النمل الأبيض الموجود لدينا إلى مجموعة واحدة تسمى الجوفية . تترك هذه المجموعة واحدة من أسهل علامات النمل الأبيض التي يجب البحث عنها - أنابيب طينية ضيقة على الأساس أو الجدار يستخدمونها للالتفاف.

    إذا فتحت أنبوبًا للأنابيب ورأيت النمل الأبيض ، فهذا يعني أن لديك غزوًا نشطًا. إذا لم تفعل ذلك ، فربما ماتت المستعمرة أو بدأت في استخدام نفق مختلف.

    2. تحلق سرب

    في ولاية نيو جيرسي ، تميل أسراب النمل الأبيض إلى الحدوث بين أبريل ويونيو. يغادر الذكور والإناث لبدء مستعمرة جديدة

    . قد يكون السرب علامة على أنهم يقيمون في منزلك.

    3. الأجنحة المبروشة

    إلى جانب أنابيب الطين ، فإن كومة الأجنحة المرتجعة هي علامة أكيدة وسهلة التحديد على وجود مشكلة النمل الأبيض. قد ينتهي بهم الأمر في شبكات عنكبوتية أو يتجمعون على عتبات النوافذ.

    4. الجثث - حية أو ميتة

    يميل النمل الأبيض إلى تجنب المناطق ذات الازدحام الشديد ، لذلك إذا وجدته ميتًا قبل أن يكون على قيد الحياة. تحقق بعناية حيث يعتقد الكثير من الناس أنهم نمل. قد تسمع أصواتًا حية في جدرانك إذا كنت تستمع جيدًا لصوت نقر أو مضغ.

    5. قضايا الساحة

    6 علامات الإنذار المبكر من النمل الأبيض

    النمل الأبيض مثل أي نوع من الخشب ، مما قد يعني أنه يهاجم أشجارك أو شجيراتك أو سياجك قبل التوجه إلى المنزل. راقب جذوع الثقوب الصغيرة أو نشارة الخشب حيث دخلت. قد تجد أيضًا أجنحة مهملة أو جثث ميتة تتجمع حول القاعدة
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    .

    7. الانتفاخات أو المرتفعات أو محتدما

    غالبًا ما يُساء تفسير هذه العلامة على أنها تلف بسبب المياه ، لكن الانتفاخات يمكن أن تشير إلى عش ينمو بين الروافد أو الأزرار. قد تكون الحواف الموجودة في الحوائط الجافة أو أسفل ورق الحائط عبارة عن أنفاق للنمل الأبيض الجوفي . يمكن أن تكون الفقاعات الموجودة في الطلاء أيضًا علامات تحذيرية على إصابتك بالنمل الأبيض إذا كان بإمكانك استبعاد تلف المياه.

    8. الثقوب وفضلات

    9 علامات الإنذار المبكر من النمل الأبيض

    تأكل معظم أنواع النمل الأبيض ما يصل إلى 3 في المائة من وزن الجسم يوميًا. تظهر ثقوب صغيرة حيث تدخل الخشب وأكوام حبيبات بحجم الرمل نتيجة لذلك. غالبًا ما تبدو السقوط مثل القهوة المطحونة أو نشارة الخشب.

    علامات الإنذار المبكر من النمل الأبيض - ماذا الآن؟

    قد يكون التخلص من النمل الأبيض أمرًا صعبًا ، حتى لو لاحظت أيًا من علامات الإنذار المبكر للنمل الأبيض. تمنحك معرفة هذه العلامات ومراقبتها أفضل فرصة لتقليل الضرر مكافحة حشرات بالرياض
    .

    إذا كنت تتساءل "هل لدي نمل أبيض" ، فاتصل بنا اليوم للحصول على استشارة. تم تدريب خبراء مكافحة الحشرات على اكتشاف حتى أصغر علامات النمل الأبيض ، والتي يمكن أن توفر عليك فاتورة إصلاح المنزل الكبيرة.
     

    Xem thêm các chủ đề tạo bởi Daila
    Đang tải...


Chia sẻ trang này